فادي حداد: روتانا فرضت على المخرجين الاحتشام .. "بس معلي إذا فنانة بينت مفاتنها الجسدية"


حلّ المخرج فادي حداد ضيفاً على برنامج "هيدا حكي" مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر أثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

فادي قال بداية ان الفنانة نجوى كرم تثق به وترتاح بالتعامل معه كثيراً وهو لا ينزعج إذا دقّقت في تفاصيل العمل لانها فنانة عظيمة ، كاشفا أن تعامله القادم معها هو في أغنية "يخليلي قلبك".

ولا يحبّ فادي "السبونسر" في الكليبات لان "الفنان أغلى من السبونسر"، معتبراً أن وضع الفن في أزمة لان هناك مقاطع تؤخذ من كليبات سابقة وتلصق بكليبات جديدة .

كما ان الإنتاج قلّ كثيراً فكل سنة ونصف يصدرون كليباً بعد ان كان يصل العدد إلى ثلاث كليبات.

فادي اكد الخبر الذي نشره موقعنا كاشفا أن روتانا فرضت قانونا جديدا يلزم المخرج بالإحتشام في الكليب والا فسيعيد تصوير الكليب على حسابهم الخاص، معتبراً أنهم مجبورون بالإلتزام بالامر، علماً بأن القرار نابع من السعودية وليس من مكاتب الشركة في بيروت، وهو يتماشى مع الجو العام في المنطقة الذي يميل كله الى "المزيد من التستّر" أو التطرف.ولكن فادي اكد أنه شخصيا يحب أن تظهر الفنانة جميلة و"سكسي وأمورة" وكذلك معظم المشاهدين لكنه ملتزم بالقرار والعقد الذي وقعه المخرجون مع روتانا، ولكنه يحب أن يرى هذه المشاهد وكل شخص يحب أيضاً متسائلاً عن سبب منعها .

واكمل فادي:"إذا وحدة صوتا حلو ومفاتنا الجسدية حلوة وين المشكلة ؟ اللي بيسمعنا بيقول عم نعرض فيلم بورنو بس إنو معلي إذا فنانة بينت مفاتنها الجسدية".

وفي سياقٍ آخر قال فادي إن هناك مخرجين اليوم يبيعون مقتنياتهم ومنازلهم ويقدمون طلبات هجرة بسبب وضع الإنتاج في البلد ، والفنانون العرب لا يأتون اليوم الى لبنان ولا يمكن للمخرجين ان يتكلوا على الفنانين اللبنانيين: "كان يجي عبد الله رويشد او عبد المجيد عبدالله يعيّش لبنان شهر ".