حادث السير الذي كاد يودي بحياة السلطانة هيام وخطيبها .. كذبة !!


تعرّضت النجمة مريم أوزرلي المعروفة في الدول العربية بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"  لحادث سير مروّع حين كانت بسيارة خطيبها رجل الأعمال الشهير جان آتيش كما جاء في خبر نشره موقع تركي.

وذكر في الخبر ان مريم إلى مستشفى إيلدرم في إسطنبول، وقد تحطّمت سيارة جان آتيش بالكامل .

الا أن صفحة المسلسل على موقع "الفايسبوك" نفت الخبر وقالت أن نشر الخبر جاء بمناسبة كذبة الاول من نيسان.

وقد التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي بعدها صوراً لمريم وخطيبها وهما يتناولان الفطور سوياً في أحد المقاهي في تركيا.

بيونسيه تعتمد الإثارة..وتكتفي بملابسها الداخلية من أجل VOGUE


تصدّرت النجمة بيونسيه غلاف مجلة VOGUE البريطانية في عددها لشهر أيار/مايو ، وستتوفر المجلة في الأسواق في 8 من الشهر الجاري .

وبدت بيونسيه على الغلاف مبهرة ومفعمة بالحياة حيث انها ارتدت "توب" قصيرة تظهر بطنها مع تنورة من الباييت تفصّل جسمها .

كما اعتمدت بيونسيه الإثارة على صفحات المجلة الداخلية حيث أنها اكتفت ببلوزة بلون الكوراي وبملابسها الداخلية السوداء خلال جلسة التصوير .

النجمة البالغة من العمر 31 عاماً تحدثت خلال لقائها عن سعادتها في حياتها العائلية ومدى حبها لزوجها النجم جاي زي وعن تغير شخصيتها حين أصبحت أماً في شهر كانون الثاني/يناير 2012 .

جيسيكا ألبا تقفز وتلهو بالبيكيني على الشاطئ

قضت النجمة جيسيكا ألبا يوماً ممتعاً على شاطئ سانت بارتس برفقة زوجها كاش وارين ومجموعة من الأصدقاء.

وبدت جيسيكا مشرقة بالبيكيني الازرق والبرتقالي، وقد استمتعت كثيراً حيث انها قفزت في المياه ولعبت على الشاطئ طوال اليوم .

وفي اليوم السابق التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لجيسيكا مرتديةً kaftan متعدد الألوان وكانت تتحدث مع صديقتيها على الشاطئ.

بالفيديو .. مذيعة تجري حواراً مع رئيس وزراء صربيا بدون ملابس داخلية!


وقع رئيس وزراء صربيا الذي يشغل منصب وزير الداخلية أيضاً إيفيتسا داتيشتش ضحية دعابة تلفزيونية ذات طابع جنسي في أحد البرامج المحلية، حين أدلى بحوار في برنامج أمام مذيعة لم تكن ترتدي ملابس داخلية.

فقد توجه رئيس الوزراء الصربي الى مبنى التلفزيون للمشاركة في البرنامج، دون علمه بأنه سيشارك عملياً في برنامج فكاهي يحمل عنوان "المهمة المستحيلة" الذي تبثه قناة Pink المحلية. ولعبت دور الإعلامية عارضة سابقة لمجلة "بلاي بوي".

بدا إيفيتسا داتشيتش "متزناً" أثناء اللقاء وهو ما رصدته كاميرا خفية كانت مسلطة عليه.

تفاعل رئيس الوزراء لاحقاً مع هذه المزحة التلفزيونية، بإعلانه انه سوف يتم التحقيق في الأمر، وهو ما اكده مستشار داتشيتش الخاص لقضايا الأمن القومي إيفيتسا تونشتيف، الذي وصف الواقعة بأنها سخرية من صربيا وليس من رئيس الوزراء الصربي.

وفي حوار أدلى به تونتشيف لصحيفة "بليتس" المحلية قال ان "الصحفيين استغلوا الثقة التي يمنحها رئيس الوزراء لهم"، مشدداً على ان الأمر لن يتكرر أبداً.

من جانبه استنكرت جمعية الصحفيين المستقلين في صربيا بشدة ما حدث، كما نددت به نقابة رحال الشرطة.

هذا وقد تم وضع الإعلان عن الحلقة المثيرة للجدل في موقع "يوتيوب"، وحظيت بمشاهدة 1,7 مليون شخص في أقل من 48 ساعة، بحسب وكالة "ريانوفوستي".  بالفيديو .. مذيعة تجري حواراً مع رئيس وزراء صربيا بدون ملابس داخلية!

بالصور .. أشهر 10 فضائح "جنسية" أحرجت رؤساء وساسة أمام العالم

الصور .. كيم كاردشيان تثير دهشة جمهورها بصدرها العارى



بالصور .. نايا ظهرت شبه "عارية" .. وتظهر "صدرها" في رقصة مثيرة



الصور .. إبنة "أليك بالدوين" تنطلق في عالم الأزياء بلقطات في البكيني



 اختارت ابنة النجم الأميركي، أليك بالدوين، الإنطلاق في عالم عرض الأزياء بمجموعة لقطات في البيكيني، لمصلحة صحيفة "نيويورك بوست" التي يعرف والدها بعلاقته السيئة معها.

وذكرت الصحيفة انه صحيح ان بالدوين الأب لا يحب "نيويورك بوست"، إلا ان موقف ابنته "أيرلند" البالغة من العمر 17 سنة مختلف، والدليل هو اختيارها لها لنشر صورها في البيكيني التي تشكل انطلاقتها في عالم عرض الأزياء.

وعلقت بالديون على الأمر مشددة على ان خياراتها تختلف عن خيارات والدها، وكل منهما يختار طريقه.

وشددت على ان لوالدها آراءه الخاصة "وأعتقد انه قام بأشياء يندم عليها، ولكن الماضي هو الماضي".

يشار إلى ان بالديون سبق وتواجه مع مصور ومراسلة "نيويورك بوست" في شباط/فبراير الماضي.

وتظهر بالدوين في أثواب سباحة أحدها أخضر وخلفها مدينة نيويورك.
يذكر ان بالديون هي إبنة النجمة الأميركية كيم بايزنغر.

فادي حداد: روتانا فرضت على المخرجين الاحتشام .. "بس معلي إذا فنانة بينت مفاتنها الجسدية"


حلّ المخرج فادي حداد ضيفاً على برنامج "هيدا حكي" مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر أثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

فادي قال بداية ان الفنانة نجوى كرم تثق به وترتاح بالتعامل معه كثيراً وهو لا ينزعج إذا دقّقت في تفاصيل العمل لانها فنانة عظيمة ، كاشفا أن تعامله القادم معها هو في أغنية "يخليلي قلبك".

ولا يحبّ فادي "السبونسر" في الكليبات لان "الفنان أغلى من السبونسر"، معتبراً أن وضع الفن في أزمة لان هناك مقاطع تؤخذ من كليبات سابقة وتلصق بكليبات جديدة .

كما ان الإنتاج قلّ كثيراً فكل سنة ونصف يصدرون كليباً بعد ان كان يصل العدد إلى ثلاث كليبات.

فادي اكد الخبر الذي نشره موقعنا كاشفا أن روتانا فرضت قانونا جديدا يلزم المخرج بالإحتشام في الكليب والا فسيعيد تصوير الكليب على حسابهم الخاص، معتبراً أنهم مجبورون بالإلتزام بالامر، علماً بأن القرار نابع من السعودية وليس من مكاتب الشركة في بيروت، وهو يتماشى مع الجو العام في المنطقة الذي يميل كله الى "المزيد من التستّر" أو التطرف.ولكن فادي اكد أنه شخصيا يحب أن تظهر الفنانة جميلة و"سكسي وأمورة" وكذلك معظم المشاهدين لكنه ملتزم بالقرار والعقد الذي وقعه المخرجون مع روتانا، ولكنه يحب أن يرى هذه المشاهد وكل شخص يحب أيضاً متسائلاً عن سبب منعها .

واكمل فادي:"إذا وحدة صوتا حلو ومفاتنا الجسدية حلوة وين المشكلة ؟ اللي بيسمعنا بيقول عم نعرض فيلم بورنو بس إنو معلي إذا فنانة بينت مفاتنها الجسدية".

وفي سياقٍ آخر قال فادي إن هناك مخرجين اليوم يبيعون مقتنياتهم ومنازلهم ويقدمون طلبات هجرة بسبب وضع الإنتاج في البلد ، والفنانون العرب لا يأتون اليوم الى لبنان ولا يمكن للمخرجين ان يتكلوا على الفنانين اللبنانيين: "كان يجي عبد الله رويشد او عبد المجيد عبدالله يعيّش لبنان شهر ".

بالصور .. نجل مايكل جاكسون يواعد أميرة كويتية


شوهد برينس، نجل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون برفقة فتاة كويتية ما أثار الشبهات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ونشر موقع (تي أم زد) صوراً لبرينس (16 عاماً) برفقة ريمي الفلاح في صالة للعب البولينغ في كاليفورنيا أشار الى أنها ألتقطت يوم الأربعاء الماضي.


ونقل الموقع عن مصدر في القنصلية الكويتية أن ريمي أميرة تدرس في الولايات المتحدة.

وأشار الموقع إلى أن برينس وريمي يقصدان المدرسة الخاصة عينها.

كيم كارداشيان جمال وأناقة بإطلالة تخفي قوام حملها


حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حفل إفتتاح Tracy Anderson Flagship Studio في كاليفورنيا .
وارتدت كيم بنطلون جلدي أسود، وتوب بيج فوقها سترة طويلة باللون نفسه .

ومن الملفت ان هذه الثياب أخفت تحتها قوام حمل كيم التي لفتتنا في الفترة الأخيرة زيادة حجمها بشكل ملحوظ ، وهذا الأمر كان واضحا في إطلالتها ما قبل الأخيرة بفستانها الماكسي الطويل .

وقد بدت بشرة كيم مشرقة بسبب ماكياجها الناجح، وزاد الإطلالة جمالاً شعرها المنسدل على كتفيها .

بالصور .. هيفا وهبي في فستان الزفاف مجددا .. جميلة ومبهرة


نشرت الفنانة هيفا وهبي صوراً جديدة من جلسة تصوير لصالح مجوهرات زغيب حيث ظهرت بالفستان بالأبيض والطرحة، وقالت تعليقاً على الصورة ممازحة جمهورها: "oops، فعلتها مرّة أخرى".

وتحضّر هيفا مفاجأة لجمهورها فهي كانت قد أعلنت انها موجودة في موقع التصوير دون أن تذكر مكان وسبب التصوير.

من ناحية أخرى تشارك وهبي في حفل مع الفنان حاتم العراقي قريباً في بيروت بعد أن إجتمعا في مدينة أربيل في العراق في حفل ناجح وضخم.

يُذكر ان كليب "ملكة جمال الكون" من المقرر طرحه قريباً جداً على القنوات العربية.

ليدي غاغا حزينة جداً لوفاة جدها


تعيش حالياً ليدي غاغا حالة من الحزن بعد وفاة جدها لوالدتها سينتيا يوم الأحد عن عمر يناهز 68 عاماً.

وتوفي جدها "بول" قبل عيد ميلاده بأسبوع تاركاً زوجته فيرونيكا "63 عاماً" وكان معروفاً عنه موهبته في الغناء مثل غاغا.
وظهر على غاغا الحزن الشديد بعد وفاة جدها كما ظهر في الفيديو الذي ألتقط لها أثناء خروجها من درس "اليوغا" في نيويورك.

إنتصار: باسم يوسف يعجبني.. فهو مختلف عن الآخرين


عبرت الممثلة المصرية إنتصار عن إعجابها بالإعلامي الساخر باسم يوسف الذي يقدم برنامج "البرنامج"، وقالت "سواء اتفقنا معه أو اختلفنا فإن جرأته جعلته مذيعاً مختلفاً واشتهر بسرعة بين الجماهير وهو بالفعل يستحق تلك الشهرة لأن لديه ثقة بنفسه كبيرة".

وأضافت إنتصار خلال مقابلة صحفية، أن شخصية يوسف جريئة جداً وهو برأيها مذيع قوي جداً وبأنه "بايع نفسه للإعلام وأنا أشجع فيه جرأته فيعجبني جداً اختلافه الشديد عن الآخرين".
 

نسرين حميدان: لا يوجد حالياً عمل فني متكامل بالصوت والكلام واللحن

ضمن حلقة جديدة من برنامج "مسا النور" استقبل الاعلامي عبد الغني طليس النائب عباس هاشم والدكتور جورج طراد والفنانة نسرين حميدان.

بداية الحلقة كانت مع حميدان التي قدمت بصوتها أغنية "علموني" للسيدة فيروز حيث عزفت اللحن على عودها، من ثم أكد النائب هاشم انه نشأ على اغنيات عبد الحليم حافظ وفيروز وفريد الأطرش... "ولكن للأسف اليوم الكلمة تفتقد معناها الحقيقي ومقولة الجمهور بدو هيك ما فاتت براسي".

اما الدكتور طراد فأشار الى انه عندما يدرّس تلامذته في الجامعة يجب ان يكون مطلعاً على كل ما يحبونه، فيعيش معهم حياتهم، اما اذا خير شخصيا بين الاغنيات القديمة والحديثة فسيختار اغاني الطرب الأصيل.

بدورها اشارت حميدان الى ان الموسيقى تهذب الاخلاق "وأنا كمدرّسة اسمع كل الأغنيات الجديدة وانتقدها، والمشكلة اليوم انه لا يوجد عملاً متكاملاً بالصوت واللحن والكلام، فأغلبية الذين يقدمون الاغاني صوتهم ضعيف او كلامهم او لحنهم".

طراد قال انه أخذ وفتاً طويلاً للوصول الى مرحلة استيعاب طلابه بخصائصهم، معتبراً ان المشكلة الاساسية في الأجيال الجديدة هي اللغة "اللغة ركيكة لأن العبارات التي يستخدموها في وسائل الاتصال الحديثة تتضمن أكثر من لغة واحيانا ارقام".
وفي ختام الحلقة قدم كل ضيف رؤيته للحياة وكيفية نشأته في عائلته وأجمل اللحظات في حياته.

بالصور .. رامي عياش يتألق في الجامعة اللبنانية الأميركية في دبي


أحيا الفنان اللبناني البوب ستار رامي عياش حفلاً غنائياً نظمته الجامعة اللبنانية الأميركية في الإمارات LAU وذلك في فندق البستان - روتانا في دبي.

وقدم عياش في الحفل الذي حضره حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وعميد الكلية الدكتور جوزف جبرا وشخصيات اجتماعية وإعلامية باقة من أجمل أغنياته، حيث تألق وسط فرحة جمهوره الكبير الذي حضر الحفل.

أراب آيدول من بيروت جمع فن الرحابنة بالطرب المصري.. وأحلام تغنّي راغب علامة


نطلقت المرحلة الثانية من برنامج أراب آيدول حيث انتقل 95 مشتركاً إلى بيروت لأداء أصواتهم ليختاروا منهم 60 للإنتقال إلى المرحلة القادمة.

وانضمّت المقدمة انابيلا هلال إلى تقديم البرنامج مع المقدم أحمد فهمي في هذه المرحلة الجديدة.

وانطلقت المرحلة بتقسيم المواهب إلى مجموعات متعددة وعلى كل مشترك أن يختار اغنية يحبها ويؤديها خلال دقيقة واحدة أمام اللجنة مباشرة.

وبدأت اللجنة بإعلان اسماء المشتركين في كل مجموعة حيث كان راغب علامة أول من اعلن الأسماء المنتقلة للمرحلة التالية فالعدد الأكبر انتقل وعدد من المواهب الأخرى لم يحالفها الحظ.

المجموعة الثانية من المواهب كانت احلام هي من تتولى إعلان نتائجها، واثنت باختصار على بعض الأصوات التي كان لها فرصة التأهل وفي المقابل مواهب اخرى اضطرت للخروج من المسابقة.

بدورها تولّت نانسي عجرم إعلان نتائج الفرقة الثالثة من المواهب على طريقتها الخاصة والخفيفة الظل وانضمت للمجموعة الرابحة على المسرح وامسكت يدهم وقالت:"وداعاً نحن رايحيين على أراب آيدول".


61 مشتركاً اصبح عدد المواهب التي بدورها اللجنة عليها أن تنتقي منهم في كل فرقة "مشترك او مشتركان او اكثر او حتى عدم انتقاء اي مشترك".

واشرف المايسترو إيلي العليا والمدرب الموسيقي وديع أبي رعد على المواهب وقدما مساعداتهما لهم لأداء افضل أمام اللجنة.


ولكل فريق كان قائد خاص وهو مشترك من المشتركين يتولى قيادة الفريق. وعلى كل مجموعة اداء الأغنية نفسها وذلك لتتمكّن اللجنة من المقارنة بين الأصوات بشكل واضح وسهل.


اول فريق تألّف من خمسة شبان أدوا اغنية "يا مسافر وحدك" مع موسيقى فكان الأداء مميز وطربي أثنت عليه اللجنة، وكان عليها الإختيار بين الأصوات فاستبعدوا فقط "مرشد عطا ومحمد يوسف".



فريق الفتيات هو الثاني وكان عليهن اداء اغنية "وانا مالي" بطابع مسرحي وبديكور جديد ومميز، فتفاعلت اللجنة بشكل إيجابي وممتع مع الأصوات التي ادّت الأغنية بطريقة مميزة، ولم يستثنوا الحكام  إلا المشتركة "سلمى" من الانتقال بسبب عدم نضوج صوتها بعد.


الأغنية الثالثة التي من المفترض ان يؤديها فريق الشباب الثاني هي "جانا الهوى" فأدوا الاغنية بنجاح وطرب فلم يُستثنَ إلا العراقي علي نجم.

الفريق التالي ادّى اغنية "غريبين وليل" للرحابنة مع العلم أنّ كل المشتركين من غير الجنسية اللبنانية فكان الاستحقاق صعباً على حدّ رأي المشتركين واللجنة التي أثنت على هذا الموضوع ولم يُستثنَ إلا المشتركين "خالد وسيف".


فريق الفتيات الثالث أدى اغنية "الورد جميل" بطريقة جميلة فأعلنت أحلام إنتقال كل المشتركات إلى المرحلة الثالثة الأمر الذي ادى إلى فرحة كبيرة للفريق.


اغنية السيدة فيروز "راجعين" بأداء مسرحي قديم وطربي ادّاها فريق الفتيات الآخير حيث انتقلت ثلاث فتيات من الفريق للمرحلة الثالثة.

واختتمت أحلام الحلقة بصوتها حيث أدت اغنية راغب علامة "قلبي عاشقها" بطريقة عفوية وارفقتها بأغنيتها "والله أحتاجك" ضمن مقتطفات من الكواليس التي عُرضت.
أخيراً انتهت الحلقة بالأصوات والمواهب التي لم يكتمل عددها بعد ومن المفترض استكمالها في حلقة ثانية من المرحلة الثانية من أراب آيدول غداً السبت.
 

هبة نور زوجة غيورة لرجل له سوابق


تشارك النجمة هبة نور في مسلسل " سكر وسط" مع المخرج المثنى صبح والكاتب مازن طه والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وفي تصريح لموقع النشرة تحدثت نور عن شخصيتها في المسلسل فقالت:" أؤدي شخصية هنادي وهي امرأة جميلة متزوجة من رجل يكبرها بسنوات، وتحوم شكوك لديها حول علاقة زوجها الغني بنساء كثيرات فتبدو الشخصية فيها نوع من الهستريا الاجتماعية العادية".

وتابعت:" يكون لزوجي علاقات سابقة تجعل من شكوكي مبررة لكن في كثير من الأحيان أكون مخطئة في ظنوني وتنتهي الأمور غالبا على خير ما يرام".

وكشفت عن شخصية زوجها في العمل:" هو النجم عباس النوري".

إلى ذلك أنهت هبة تصوير أعمالها الثلاثة الأخرى للعام الحالي وهي ( خيانة خرساء مع ناجي طعمي و زمن البرغوت مع أحمد ابراهيم الأحمد وقمر الشام مع مروان بركات.

وتعتبر هبة نور من نجمات الوسط الفني منذ خمس سنوات وتبرز بأدوار بطولة متنوعة كل عام وبخاصة في الاجتماعي.

شاكيرا وليدي غاغا تتنافسان بقوة على لقب "المرأة الأكثر إثارة"


تتنافس عدة نجمات عالميات على لقب "المرأة الأكثر إثارة لعام 2013"، والذي تقدمه مجلة FHM، وتتصدر السباق حتى هذه اللحظة النجمة ليدي غاغا، وتنافسها بقوة الفنانة شاكيرا، التي دعت جمهورها للتصويت، خصوصاً أنه لم يتبق سوى 5 أيام فقط على إعلان النتائج.

وفي المنافسة أيضاً النجمة كاتي بيري التي تصدرت منذ فترة، قائمة "أكثر 100 امرأة إثارة لعام 2013" والتي تعدها مجلة Men’s Health الموجهة للرجال، وتصدر سنوياً، بالإضافة لجينيفر لوبيز، ألكسندرا بورك، جينيفر أنيستون، إيفا لونغوريا، تشيرلز ثيرون وكارمن إليكترا.

وكانت فازت باللقب العام الماضي الفنانة البريطانية توليسا كونتوستافلوس التي أعربت عن دهشتها لمنحها الجائزة، وقالت انها تشعر بحرجٍ كبير جداً، ولم تتحدث في الموضوع مع أحد لأنها لا تعرف ماذا تقول، ولكنها أكدت أنها سعيدة بهذا اللقب الذي أعطاها ثقة كبيرة في نفسها.